تنظيف الكنب بالبخار

اذا كنت تريد شركة تنظيف الكنب من البقع بالبخار . وتريد التعامل مع شركة مضمونة وذات خبرة طويلة. نحن شركة تنظيف الكنب من البقع نقوم بتنظيف الكنب وتنظيف المجالس باستخدام احدث اجهزة التنظيف. التي تقوم بازالة اصعب البقع والاوساخ من الكنب دون الحاق اي ضرر بقماش الكنب. فلا يحدث تغيير باللون أو هلاك القماش. فنحن شركة ذو خبرة طويلة وعلى علم باحدث طرق تنظيف المفروشات.

مهما كان نوع الكنب لديك بمنزلك. يمكننا ازالة كافة البقع الصعبة منه وذلك لاننا نقوم بأستخدام افضل معدات التنظيف المخصصة. في تنظيف جميع انواع الكنب كما أننا نضمن لك عدم إلحاق اى ضرر بالكنب لديك. فإننا نقوم بتقديم هذه الخدمة بمنتهى الدقة والاحترافية التى تميزنا عن الجميع.

خدمات تنظيف الكنب من البقع

في شركة توب اتش نقوم بتنظيف و تعقيم كنبتك و نجعلها تصبح جديدة .

نعلم  ان الكنب هو اكثر الاثاث استخداما يوميا, و لكننا لا نلاحظ كمية التلوث الذى تتعرض لها الكنبة, و تاثير هذا على صحتنا و صحة أولادنا, و ينصح الخبراء بتنظيف الكنبة علي الأقل مرة كل 6 اشهر, و هذا للنظافة و ايضا لإطالة عمرها الافتراضى .

و نحن فى فى شركة توب اتش لخدمات تنظيف الكنب نقدم لك افضل خدمات تنظيف الكنب, بأحدث الوسائل وأفضل الاساليب لما نملكة من خبرات في هذا المجال و ما نملكة من متخصصين .


 نصائح مقدمة من شركة تنظيف كنب في الشارقة

للحفاظ على نظافة الكنب إليكم بعض النصائح الهامة منها:

  • يجب تهوية الكنب في الشمس بشكل مستمر لقتل البكتيريا والجراثيم.
  • الاحتفاظ بالأغطية الخاصة بالكنب خاصة خلال فترة تناول الأطعمة والمشروبات.
  • يتم فرك بقع الحبر بفوطة مبللة بالكحول لازالتها بكل سهولة.
  • بقع طلاء الأظافر يتم التخلص منها باستخدام الأسيتون، ثم إحضار فوطة مبللة بالصابون وفركها.
  • بقع الشحوم يتم إزالتها عبر إضافة كربونات الصوديوم عليها وتركها لفترة ثم يتم فركها للتخلص منها.
  • لتجديد الكنب يمكن استخدام فوطة مبللة بالخل والماء سوف يساعد في التخلص من الأتربة المتراكمة على الكنب.

لماذا نحن ..

اولا في خدمة تنظيف كنب. يفحص فريقنا المتخصص بمعاينة  كنبتك لفهم بنيتها والألياف المستخدمة في صنعها, والمواد الداعمة والفلاتر, تساعدنا هذه الخطوة على إتخاذ قرار حيال طريقة التنظيف, وكذلك المنتجات التي يتعين استخدامها في عملية التنظيف. بمجرد الإنتهاء من فحص الكنبة بعناية، يجري تنظيفها بأحدث الاساليب و المعدات و بكل مهارة و باستخدام المواد الكيميائية المناسبة. نزيل جميع البقع الموجودة. ثم نستخدم ماكينة تعمل بمحركي شفط يسحبان الماء ومادة التنظيف بأقصى درجة شفط. وهذا يقلل من المدة المطلوبة للجفاف. إذا كنت تعتقد أن كنبتك متسخة وتحتاج تنظيف شامل, فقط اتصل بنا يصلك فريقا فى اسرع وقت و باسعار اقتصادية 

خدمات تنظيف الكنب

تنظيف السجاد

تنظيف السجاد من المهام الدوريه في المنزل لا بد منها .. لكن في حال وجود البقع والاوساخ المستعصيه يصبح وجود شركة تنظيف سجاد من الامور الضروريه للتخلص من البقع والاوساخ .

لقد تميزت شركتنا في مجال تنظيف السجاد وغسيل الموكيت, بفضل الخبره الطويله لكادرنا المدرب والمتمرس في مجال تنظيف السجاد بكل انواعه تنظيف السجاد العربي ، تنظيف السجاد الغربي ، تنظيف الموكيت, وبفضل استخدام احدث ادوات تنظيف السجاد وافضل المواد المستخدمه في هذا المجال .. يتم غسيل السجاد والموكيت .

موظفينا دائما مستعدين لتلقي اتصالاتكم واستفساراتكم ..

يعتبر تنظيف السجاد من الامور الهامة والضرورية الواجب العناية بها لسيدة المنزل. لأن تنظيف السجاد يتطلب تنظيف سجاد دوري حتى يبقى السجاد نظسفاً معقما وخاصة مع وجود الاطفال في المنزل .

ان تنظيف السجاد يتطلب شركات تنظيف سجاد تتمتع بالاحترافية والتميز في أعمال تنظيف السجاد وخاصة تنظيف السجاد العربي . تنظيف كنب

مزايا افضل شركة تنظيف كنب.

  • تمتلك الشركة فريق عمل على قدر كبير من الخبرة في هذا المجال، كما يمكنهم التعامل مع كافة أنواع الكنب. تنظيف كنب .
  • اعتماد الشركة على مجموعة كبيرة من الماكينات الحديثة. التي توفر الجهد والوقت وتقدم الخدمة بجودة عالية.
  • تستخدم الشركات أفضل أنواع المنظفات التي لا تتسبب في إحداث أضرار بالكنب و تنظيف كنب جديث
  • السرعة في الاستجابة للعملاء، المصداقية والشفافية في التعامل.
  • الالتزام بالوقت المحدد مع العميل اللازم لإنجاز المهمة.
  • إمكانية التواصل مع الشركة بطرق متعددة لخدمة تنظيف كنب .

تنظيف الكنب بالبخار

خطوات عمل شركة تنظيف كنب.

تتبع الشركة استراتيجية واضحة في العمل ولا تعتمد على أمور عشوائية لخدمة تنظيف كنب

  1. في البداية يقوم الفريق المختص بالتخلص من الأتربة المتراكمة على الكنب، مع تحديد نوع البقع لاستخدام المنظف الخاص بها.
  2. يتم إزالة اغطيه الكنب والمخدات وغسلها بالمنظف المناسب لها.
  3. الأجزاء الخشبية الظاهرة في الكنب يتم تنظيفها وتلميع بواسطة ملمع الخشب الخاص بها.
  4. يتم استخدام أجهزة التنظيف بالبخار الذي يتميز بفعاليته القوية في التنظيف.
  5. استعمال المنظفات المناسبة لنوع الكنب التي تختلف على حسب الكنب.

تختلف انواع الاقمشة

وبالتالى يتم اختلاف طريقة تنظيف كل منهم حيث انه فى حالة اتباع احد طرق التنظيف الخاطئة سوف يحدث تلف ولاننا دائما نرغب بتوصيل افضل نتيجة ممكنة لعملائنا قد قمنا بتوفير أفضل اجهزة التنظيف بالبخار وذلك من اجل ان نستطيع ان نقوم بتنظيف جميع انواع الكنب والستائر والسجاد بطريقة امنة تماما لا تسبب أي تلف بهم بالاضافة الى ان طريقة التنظيف بالبخار من اسرع وافضل الطرق بها سوف تستطيع الحصول على نتيجة أفضل من المتوقعة لذلك من أجل الحصول على مفروشات نظيفة يرجى الاتصال على ارقامنا

تنظيف الكنب وفقاً لنوع القماش الأقمشة المنجّدة لتنظيف البقع عن الأقمشة المنجّدة

يُمكن مزج ربع كوبٍ من الخلِّ مع ثلاثة أرباع الكوب من الماء الدافئ، وملعقة كبيرة من سائل تنظيف الصحون، ثمّ وضع المزيج في زجاجة رذاذ، ورشّه على المنطقة المتسخة، وفركه بواسطة قطعة من القماش الناعم حتى تزول البقعة، ثمّ تبليل قطعة ثانية من القماش بالماء، وفركها في المنطقة ذاتها لإزالة الصابون، ثمّ تجفيفها بالمنشفة.[١]أمّا فيما يتعلّق بالأقمشة التي دخلت المواد الصناعيّة في تنجيدها، فيُمكن تنظيف البقع فيها عن طريق مزج نصف كوب من الخل مع كوب من الماء الدافئ، ونصف ملعقة كبيرة من سائل تنظيف الصحون، وتطبيق ذات الخطوات المذكورة في الفقرة أعلاه للتنظيف

الأقمشة الجلدية لإزالة البقع عن الكنب المغطّى بالأقمشة الجلديّة،

يُمكن مزج نصف كوب من زيت الزيتون مع ربع كوب من الخلّ، ووضع المزيج في زجاجة رذاذ، ثمّ رشّه على المنطقة المتّسخة من الأريكة، وفركه بلطف بواسطة قطعة من القماش الناعم، واستخدام منشفةٍ لامتصاص الماء الزائد المتبقّي على سطح الكنب
وهناك طريقة أخرى لتنظيف الكنب المصنوع من الجلد باتّباع ما يلي:
– مسح الغبار عن الكنب الجلد بالاستعانة بقطعة قماش جافّة؛ لإزالة الأوساخ. ت
– نظيف جلد الكنب باستخدام قطعة قماش رطبة قليلاً، ومُضاف إليها كمية قليلة جداً من الصابون السائل، أو الصابون العادي.
– تجنب الإفراط في ترطيب جلد الكنب.
– تلميع جلد الكنب باستخدام قطعة قماش جافّة فقط دون الحاجة لغسله.

تنظيف الكنب وأثاث المنزل من الامور العامة التي تقع على عاتق سيدة المنزل. وخصوصاً مع تواجد العائلة والاطفال أو وجود حيوانات أليفة في المنزل كالقطط. ويصبح من الصعب إزالة البقع والاوساخ من الكنب وقماشها. وهنا يأتي دور شركة تنظيف الكنب من البقع وغسيل الكنب بالبحار وبمواد التنظيف. والتعقيم الخاصة والمتناسبة مع جميع أنواع الكنب.

تقدم لكم شركة توب اتش كلينينج جميع خدمات تنظيف الكنب. وبأحدث وأفضل مواد تنظيف الكنب. والمعقمة لقماش الكنب والمعطره حتى ينعم أفراد الاسرة بجلسة صحية خالية من البقع والاوساخ والجراثيم .


خطوات تنظيف الكنب :

تبدأ عملية التنظيف بإزالة الاوساخ والاتربة العالقة بقماش الكنب. عن طريق الشفط الجاف دون استخدام مواد سائلة على قماش الكنب. والذي يسهل شفط أي اتربة أو أوساخ سطحية عالقة بقماش الكنب.

غسيل الكنب :

هي الخطوة التالية في عملية التنظيف. وذلك بإضافة المواد الفعالة والحالة للاوساخ والبقع المستعصية وبإضافة مواد التعقيم والتعطير لقماش الكنب. وعملية دعك قمش الكنب لكي تتغلل المواد الفعالة داخل قماش الكنب.

شفط الكنب :

وهنا تأتي عملية شفط الماء المنحل من غسيل الكنب. بماكينات الشفط القوية والمتخصصة بعملية غسيل الكنب. وتكرر هذه العملية عند الحاجة أو عدم نظافة الكنب من البقع العالقة به.

تعليقات